دورة : إنشاء مدونة ناجحة | البرنامج التعليمي لبدء انشاء مدونة احترافية والربح منها

مرحباً بكم في درسنا الجديد الذي يحوي البرنامج التعليمي في كيفية انشاء مدونة والربح منها, إنه الدرس الثالث من دورة إنشاء مدونة احترافية والربح منها فى خطوات سهلة, أقوم بهذا الكورس بتقديم لك الخبرة التي إكتسبتها في مجال العمل على الانترنت لأشرح لكم طريقة انشاء مدونة ووردبريس ناجحة فى خطوات بسيطة دون تعقيد.

اليوم ، ستتعلم كل ما يدور حول كيفية انشاء مدونة بسهولة بنفسك وإطلاق مدونتك الجديدة بالفعل. التدوين هو ما غير حياتي وسمح للكثيرين بجني آلاف الدولارات شهريًا ، كل ذلك من خلال العمل بشيء يحبونه.

في المقال السابق تعرفنا على طريقة اختيار فكرة المدونة وتحديد النيتش Niche المناسب لإنشاء المدونة الالكترونية الخاصة بنا.

سأقوم بهذا الكورس بتعليمك خطوة بخطوة الطريقة المثلى في إنشاء مدونة ناجحة على ووردبريس بأقل تكلفة ممكنة.

يمكنك الاَن البدأ في انشاء مدونة لكسب المال مقابل بعض الجهد الذي ستبذله و قليل من الدولارات سنوياً! تذكر أن التدوين ليس كغيره من الأعمال يمكنك إعتباره هواية أو وظيفة جانبية مربحة أو تسلية مفيدة بحيث ستنفق القليل من المال مقابل جمهور سيدر عليك أرباح مجزية، وهو أمر رائع.

دورة إنشاء مدونة بلوجر ناجحة | دورة انشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها


ملاحظة: هذه المقالة جزء من دورة في كيفية انشاء مدونة والربح منها على الإنترنت , يمكنك متابعة باقي الأجزاء من خلال روابط المقالات التالية الموجودة في أسفل كل مقالة من هذا الكورس.

هل إشتريت يوماً لعبة للكمبيوتر ووجدتها مسلية ؟ أو حتى لعبة واقعية! أم أنك تفكر بشراء واحدة ؟ إذاً يمكنني إخبارك بأن المبلغ الذي ستنفقه في شراء لعبتك هو نفس المبلغ الذي ستقوم بإنفاقه على موقع يتيح إنشاء مدونة سهلة التحكم وتربح منها, غير أن اللعبة لن تستفيد منها سوى بالتسلية و المرح, أما انشاء مدونة وورد بريس يعتبر تسلية و إستثمار طويل الأجل.

في درس اليوم ، سأقوم بتوجيهك إلى مقال سابق على مدونتي لتحصل من خلاله على البرنامج التعليمي الذي سيؤهلك للبدأ في انشاء مدونة احترافية والربح منها

انقر فوق شرح انشاء مدونة ووردبريس wordpress على استضافة بلوهوست Bluehost . من خلال التوجه إلى هذا الدرس ، ستحصل على خصم للإستضافة واسم مجال مجاني (دومين مجاني) والمزيد.

يمكنك بدء مدونتك مقابل 2.75 دولار فقط شهريًا من خلال الأسعار التي ستأخذها من هذه الدورة التدريبية ، بالإضافة إلى حصولك على اسم مجال مجاني (دومين مجاني) من خلال الروابط التي أوفرها لك. أوصيك بالانتقال إلى المقال و البدء فوراً لأن السعر هذا لفترة محدودة وسيزداد قريبًا!

لا تدع الشك يساورك ويجعلك تفوت هذه الفرصة الثمينة, فكر معي! أنت تقوم بإنشاء عمل على الانترنت خاص بك سيدر عليك أرباح رائعة مقابل مبلغ بسيط, المبلغ لا يقارن أبداً بإنشاء عمل أو استثمار على أرض الواقع, فالكل يتفق أن البدء بالأعمال التقليدية يحتاج الكثير من الأموال و المجهود و الوقت.

كما أني سأقوم بتقديم فرصة مساعدة رائعة في حال قررت إنشاء مدونة خاصة بك,  أرسل إليّ رسالة في التعليقات أو من خلال نموذج الاتصال لطلب المساعدة في حال لم تكن تعرف كيفية البدء.

سأساعدك في عمل مدونة احترافية ناجحة وأسلمها لك حتى تبدء بالعمل على الفور, سأطلعك على كيف تنشئ مدونة ناجحة وتربح من اعلانات ادسنس أو من خلال الربح من التسويق بالعمولة أو غيرها من طرق الربح من الانترنت.

كما يمكنني كخبير في التسويق الالكتروني تقديم بعض النصائح لك في حال أردت بناء تواجد على وسائل التواصل الاجتماعي, سأطلعك على أفضل الممارسات التي يمكنك إتباعها لإشهار مدونتك.

يرجى التوجه إلى البرنامج التعليمي الخاص بي حول خطوات انشاء مدونة ووردبريس على استضافة بلوهوست.


محتوى الكورس :


الدرس الأول: إنشاء مدونة ناجحة وتحقيق الربح منها الجزء الأول.

الدرس الثاني: طريقة اختيار فكرة المدونة وتحديد النيتش Niche المناسب.

- الدرس الثالث: البرنامج التعليمي لبدء انشاء مدونة احترافية والربح منها.

- الدرس الرابع: أفضل طرق الربح من المدونات والربح من التدوين.

- الدرس الخامس: كيفية الربح من التسويق بالعمولة | ربح المال من الافلييت ماركتنج.

- الدرس السادس: كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب وزيادة المتابعين.

إرسال تعليق

0 تعليقات