شرح برنامج Truecaller هوية المتصل والحظر - سديم المعرفة

السلام عليكم و رحمة الله في هذا المقال سوف اقدم لكم برنامج يحتاجه معظم الناس, نعم سوف اقدم لكم شرح برنامج يمكنك من خلاله معرفة هوية المتصل بك, لن تحتاج الى الرد على الارقام الغريبة بعد الان, فقط كل ما عليك هو ان تتعرف على هوة المتصل وانت تقوم اما بالرد او الحظر, امكانية الحظر هي من افضل مميزات هذا التطبيق, يمكنك حظر الاشخاص المزعجين او الاشخاص الغير معروفين.

افضل تطبيق لكشف هوية المتصل و حظر المتطفلين

واجهة البرنامج

قبل ان اقوم بشرح الواجهة الرئيسية ساقول لكم ان برنامج Truecaller هو برنمج مجاني ولكن يمكنك ان تشتري النسخة المدفوعة كي تسطيع ان تتمتع بالمزيد من المميزات الرائعة.

عند الدخول الى تطبيق Truecaller ستظهر لك الواجهة الرئيسية و هي تشبه واجهة الاتصال في الهواتف الذكية, سجل المكالمات و خانة الاتصال و ايضا خانة ارسال رسالية نصية, كلاهما في اسفل الشاشة, ايضا يمكنك التنقل عن طريق سحب الشاشة الى اليمين او اليسار غلى حسب لغة جهازك.

يوجد ايضا تفرعات اخرى في اسفل الشاشة, يمكنك من خلالها فتح جهات اتصالك من خلال الضغط على جهات الاتصال, ويوجد ايضا خانة اسمها بريميوم, هذا القسم هو القسم الذي يمكنك شراءه لقد تحدثت عنه في بداية المقال.

اما اخر قائمة هي قائمة الحجب بها الكثير من الاضافات المتطورة, سنتتطرق الى القليل منها الان, يوجد في هذه القائمة العديد من الاضافات الرائعة التي تقوم بحماية جهازك بطريقة جد ذكية, بعض الاضافات مجانية و البعض الاخر ينبغي عليك شراء النسخة المدفوعة الا وهي نسخة البريميوم كي تستطيع استخدام كافة المميزات.

  • اول شيء اعجبني هي ميزة اكبر المتطفلي التي تحمي جهازك من اتصالات و رسائل الارقام الاكثر تبليغا.
  • ومن افضل المميزات التي تمت اضافتها مؤخرا هي ميزة الوضع الليلي, كل ما عليك هو انت تضغط على الخيارات من الاعلى ثم الضغط على وضع الليل.
  • يمكنك التحدث مع اصدقائك و عائلتك من خلال تطبيق Truecaller
  • برنامج Truecaller يمكنك تسجيل المكالمات المهمة و الاحتفاظ بها بدلا من ان تقوم بتحميل برنامج خاص بتسجيل المكالمات, سيوفر لك المساحة و الوقت, و تستطيع ايضا ان تصنع نسخة احتياطية من سجل المكالمات, وجهات الاتصال, والرسائل, وحفظها على Google Drive 
  • امكانية مشاركة الموقع و الرموز التعبيرية و الحالة في لحظة مع اصدقائك
  • ايضا يوجد حظر الارقام المخفية, التي تحجب اي رقم يظهر كمجهول او خاص.
  • وهناك ايضا ميزة اسمها احظر الارقام التي من دول اجنبية فهي تمنع اي اتصال من الدول الاخرى ولا يمكن لاحد سوى الاشخاص الذين يقيمون في دولتك ان يتصلون بك.
  • احظر الارقام غير الموجودة في دليل الهاتف, هنا سيتمكن الاشخاص الموجودين في دليل هاتفك فقط من الاتصال بك.

اعدادات الحظر

ايضا تحتوي قائمة الحجب على اعدادات خاصة بالحظر, بمعنى اخر يمكنك من خلال هذه الاعدادات ان تتحكم بقائمة المحظورين او الاشعارات الخاصة بهم, فيوجد قائمة المحظورين الخاصة بي و قائمة كيف تحظر المكالمات و قائمة اخرى لتفعيل او الغاء تفعيل الاشعارات للمكالمات المحظورة, هذه القائمة سوف ترسل لك اشعارا عند حظر مكالمة تم حظرها من قبل, و اخر خيار في هذه القائمة هو اشعار عن الرسائل المحظور فهو مماثل لاشعارات المكالمات باستثناء انه مخصص للرسائل و الاخر للمكالمات.

إرسال تعليق

0 تعليقات