برنامج كوكباد cookpad لتحضير اشهى الوصفات السهلة و السريعة

برنامج كوكباد cookpad لتحضير اشهى الاكلات مع وصفات سهلة و شهية

بسم الله والصلات و السلام على رسول الله

 سأقدم لكم واحد من افضل التطبيقات في الوطن العربي لتحضير طبخات سهلة وسريعة و حلويات بشتى أنواعها ، تطبيق cookpad  يعتبر التطبيق الأول الحائز على الصدارة في تحضير اشهى الاكلات و الوصفات السهلة ، يتضمن التطبيق الكثير من وصفات طعام و حلويات و طريقة تحضيرها بالتفصيل ، كما يمكنك تعلم الطبخ بسهولة من خلاله بدون أي تعقيد فهو يحتوي على طرق التحضير البسيطة و المميزة بنفس الوقت .
تحميل برنامج كوكباد cookpad لتعلم الطبخ

يختص تطبيق cookpad بتقديم اشهى الوصفات المميزة التي تم اعدادها في المنازل بطرق بسيطة و سهلة مع شرح كل الوصفات المقدمة لكي يستطيع المستخدم تطبيق الوصفات بأسهل ما يمكن فعله ، تطبيق cookpad يتيح لك البحث عن الوصفات السهلة التي تريدها إما عن طريق كتابة اسمها او عن طريق كتابة احد مكوناتها و يمكن ايضا التواصل مع الطهاة المحترفين و طرح عليهم أسئلة باستخدام خاصية المحادثة الموجودة في التطبيق .

ماذا يقدم تطبيق كوكباد cookpad لمستخدميه ؟

تطبيق كوكباد cookpad يكون من افضل البرامج الرائعة في مجال مشاركة وصفات سهلة في الطبخ و المأكولات , فهو يساعدك على تعلم طرق جديدة و رائعة في صنع المأكولات و مشاركتها مع الاخرين حتى يستطيعوا تقليد ما قمت بصنعه و هذا هو الشيء الرئيسي الذي يتميز به التطبيق فهو لا يحتوي على ما هو صعب التنفيذ بل هو معتمد على مشاركة ما هو سهل و سريع التجهيز في المنازل , كل ما عليك هو تحضير وصفات سهلة و مشاركتها مع الاخرين او ان تقوم بأخذ الوصفات و تحذيرها .

اقسام تطبيق كوكباد cookpad 

يشمل البرنامج الكثير من الأقسام التي يحتوي كلا منها على العديد من الأطعمة و الحلويات الشهية بمختلف الوصفات السهلة و الغير ذلك , كما أيضا يتيح للمستخدمين العديد من المميزات للاستفادة بأكبر صورة ممكنة من خلال متابعة الطهاة للتعرف على الاكلات التي يقومون بصنعها و متابعتهم باستمرار للحصول على وصفاتهم و يمكنك أيضا طرح عليهم بعض الأسئلة و الاستفسارات حول الوصفات و طريقة تحضيرها .

مشاركة طبخاتك و وصفات الطبخ مع الاخرين

كما يمكنك أيضا مشاركة المأكولات التي تقوم بتحضيرها بكل تفاصيلها مثل المكونات التي استخدمتها اثناء التحضير و خطوات الطهي و خطوات التحضير و كل تفاصيل التجهيز مع إضافة الصور المتعلقة بالوصفة كما ان جميع الوصفات الموجودة في تطبيق كوكباد cookpad تحتوي على جميع هذه التفاصيل كي يتمكن المستخد من تنفيذ ذلك خطوة بخطوة بسهولة تامة .

مميزات تطبيق كوكباد cookpad

تفاصيل البرنامج من جميع الاتجاهات رائعة فهو جائز على تقييم عالي جدا من قبل المستخدمين و حجم التطبيق ضئيل جدا و يحتوي على العديد من اللغات , سأعرض لكم جميع المميزات ادناه :
  • حجم التطبيق : يتميز بأنه لا يتجاوز ال5 ميجا فلا ينقص الكثير من مساحة هاتفك .
  • سعر التطبيق : قامت الشركة المنتجة لتطبيق كوكباد cookpad بإتاحته مجانا للمستخدمين .
  • اللغة : يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية و الإنجليزية و الكثير من اللغات الأخرى .
  • الإعلانات : التطبيق خالي من الإعلانات تماما
  • نظام التشغيل : يدعم برنامج كوكباد cookpad جميع أنظمة اندرويد الحالية .

طريقة التسجيل في تطبيق كوكباد cookpad بالخطوات

كي تحصل على حساب في برنامج كوكباد cookpad و البدء بتحضير وصفات سهلة و غنية ما عليك إلا ان تتبع احدى الخطوات التالية :
  1. التسجيل عبر الفيس بوك : يمكنك التسجيل عن طريق حسابك في فيسبوك بواسطة الربط بينهم و ذلك من خلال كتابة البريد الالكتروني الخاص بك او رقم الهاتف المحمول ثم إعطاء الاذونات المطلوبة للتطبيق و بهذا الشكل سوف تتمكن من ربط الحسابين معا و تتمكن من مشاركة الوصفات على صفحة الفيس بوك الخاصة بك .
  2. التسجيل عبر الجيميل تستطيع أيضا التسجيل عبر حساب الجيميل الخاص بك للحصول على حساب كوكباد cookpad فهو يتيح لك مصادقة حسابات أخرى مختلفة معا .
  3. التسجيل عبر البريد الالكتروني : يمكنك ربط برنامج كوكباد cookpad ببريد الكتروني غير متصل بأي من الحسابات المختلفة فقط كل ما عليك هو تسجيل البريد الالكتروني الخاص بك و انشاء حساب وصفات الطبخ كوكباد cookpad .
ملاحظة هامة : يجب التأكد من جميع البيانات المسجلة قبل الانتهاء من التسجيل لانه سوف يقوم برنامج كوكباد cookpad بإرسال رسالة تأكيد من اجل معرفة إذا ما كان البريد الالكتروني هو نفسه البريد الخاص بك ام لا و ذلك لكي تتم عملية الخصوصية في الحساب الخاص بك .

اقسام تطبيق كوكباد cookpad

قسم وصفاتي

هذا القسم من وجهة نظري هو الأنسب لأنه يشمل العديد من الإضافات المذهلة التي ترتب لك جميع افكارك داخل البرنامج , فهو يقوم بتقسيم كل وصفة على حدة من ناحية التصنيف , سأقوم بشرحها بالتفصيل ان شاء الله:

أولا قسم قائمتي :

هذا القسم تستطيع إضافة إليه العديد من الوصفات التي ترغب بتحضيرها و يمكنك أيضا البحث من خلاله عن وصفة ترغب ان تعدها . 

ثانيا قسم وصفاتي :

عندما تقوم بتحضير وصفة انت ابتكرتها بنفسك او قمت بتحضيرها و ترغب بمشاركتها مع الاخرين يمكنك اضافتها في فرع وصفة طبختها ضمن قسم وصفاتي .
اما اذا كنت تريد نشر وصفة نالت على اعجابك فيمكنك نشرها في فرع وصفة نشرتها ضمن قسم وصفاتي .
و تستطيع أيضا معرفة عدد الوصفات التي قمت بتحضريها من خلال هذا القسم .

قسم الاكلات المفضلة / الوصفات المحفوظة

احد اهم المميزات في تطبيق كوكباد cookpad انه عند الاعجاب بوصفة ما و تريد ان تقوم بتحضيرها مستقبلا فتقوم بوضعها في قائمة الاكلات المفضلة لكب تستطيع العودة لها فيما بعد و تحضيرها .

قسم الوصفات الجديدة

يمكن أيضا الدخول الى قائمة الوصفات الجديدة لكي تطلع على ما هو جديد و رائج فهي وصفات تم اضافتها مؤخرا و تستطيع إضافة وصفة جديدة قمت بتحضيرها لمقارنتها بين الوصفات الأخرى و معرفة ما هو انسب و انجح في طريقة التحضير لعمل وصفة ناجحة .

الخلاصة

تطبيق كوكباد cookpad يتيح للجميع طرق ووصفات سهلة و شهية تستطيع تحضيرها في المنزل ويرشدك على تعلم طرق جديدة و فريدة من نوعها تستطيع تجربتها بسهولة تامة .
كوكباد وسيلة ممتازة لتعلم طرق تحضير الوصفات و المأكولات الشهية بدون تعقيد او مواجهة أي مشاكل لانه يوجد الكثير من الوصفات الاحترافية صعبة التحضير فهو يساعد على تبسيط الوصفات و جعلها اسهل .

إرسال تعليق

0 تعليقات