تحميل برنامج iSticker تحويل الصور إلى ملصقات واتساب - سديم المعرفة

السلام عليكم ورحمة الله ,الكثير من الناس يبحثون عن برنامج صانع ستيكر واتساب بسيط في الاستخدام لتتمكن من إنشاء ملصقات واتساب خاصة بك و لكن معظمنا لا يعرف كيفية صنع ملصقات الواتساب الجديدة, لذا اتيت لكم ببرنامج تحويل الصور إلى ملصقات واتساب البرنامج الشهير الحائز على صدارة جوجل بلاي هذه الايام, سنتطرق في هذا الشرح لتقديم برنامج صانع ستيكر واتس اب.

تحميل برنامج صانع ستيكرز للواتس اب - سديم المعرفة

واجهة البرنامج

عند دخولي لاول مرة الى برنامج صانع ستيكرز و ملصقات واتس اب ,اعتقدت و كأنني قمت بالدخول الى واتس اب ذاته لان الواجهة الخاصة بالبرنامج مشابهة جدا لواجهة برنامج التواصل واتس اب ,فعند دخولي للبرنامج جذب انتباهي مباشرة قائمة ملصقاتي و المواد التان تشبهان قائمتي برنامج التواصل واتس اب الدردشات و الحالات و كذلك اختيار الالوان في تطبيق صانع الستيكرز و الملصقات مماثلة للالوان المستخدمة في برنامج واتس اب.

كيف احصل على ستيكر واتس اب؟ 

  1. عند الدخول الى برنامج صانع ستيكرز يوجد في اسفل الشاشة قائمة على شكل + اضغط عليها و سوف تنتقل مباشرة الى معرض الصور الخاص بهاتفك.
  2. قم باختيار صو مناسبة لتقوم بعمل التعديل عليها.
  3. بعد اختيارك للصورة التي سوف تقوم بالتعديل عليها اضغط على موافق في اعلى الشاشة.
  4. هنا سوف تفتح لك قائمة التعديل التي تحتوي على العديد من الخيارات سوف اشرحها لك باختصار شديد.

ادوات التعديل 

سوف تجد اول تعديل هو اختيار شكل للصورة المراد تعديلها, يوجد العديد من الاشكال الاساسية مثل المربع و المستطيل و المثلث و ايضا العديد من الاشكال الاخرى مثل علامة اللايك و القلب و النجمة و العديد من الاشكال المميزة.

الخيار الثاني هو القص ,فيمكن فيه القص بحرية تامة مثل الرسم على الورق اما الخيارات المتبقية مسئولة عن تدوير او قلب الصورة باي اتجاه تريد افقي ام عامودي.

بعد التعديل على الصورة و الضغط على متابعة سوف تنتقل الى نافذة اخرى بها تعديلات اضافية و تنقسم كما هو التالي:
اول تعديل في هذه القائمة هو وضع صور جاهزة مثل نظارات شمسية او شعر مستعار الخ من الاضافات المتنوعة فهي كثيرة ليتم ذكرها كاملة, يمكنك ايضا تحميل حزم اشكال خاصة, منها تعبيرات الوجه و حزم اخرى كثيرة.

ايضا يوجد اضافة اخرى في هذه النافذة و هي الرسم الحر فيمكنك رسم اشكال او كتابة نصوص بخط يدك و ايضا يوجد اضافة تلقائية للنصوص بمجرد كتابتك و تحديد حجم الخط.

و من افضل الاضافات انك يمكنك وضع تعبيرات الوجه الخاصة بتطبيق الواتس اب من نفس قائمة التعديل كما يمكنك من خلال  السهمين في اعلى الشاشة انت تقوم بالتراجع عن الخطوات التي قمت بتعديلها او ارجاع خطوة قمت بحذفها.

مبروك عليك, الان يمكنك اما حفظ الستيكر في قائمة الستيكرات في واتس اب او مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.


إرسال تعليق

0 تعليقات